مركز الدراسات الاستراتيجية يختتم دورة تطوير الكوادر القانونية

      التعليقات على مركز الدراسات الاستراتيجية يختتم دورة تطوير الكوادر القانونية مغلقة

أختتم قسم الدراسات القانونية في مركز الدراسات الاستراتيجية في جامعة كربلاء الدورة التدريبية السادسة عشر في تطوير الكوادر القانونية في دوائر مختلفة من دوائر المحافظة، والتي استمرت لأسبوعين من (223/11/2021 – 07/12/ 2021).

وتهدف الدورة التي أقيمت بعنوان:(تطوير الكوادر القانونية وحقوق الموظف العام وواجباته) بالتعاون مع قسم التعليم المستمر في جامعة كربلاء، إلى تطوير الأداء القانوني للموظفين، عن طريق تناول عدة مواضيع تخص الأداء الوظيفي للموظف.
وقالت مدير القسم القانوني في المركز والمشرفة على الدورة الدكتورة روافد الطيار: أن هذه الدورات لها أهمية كبيرة في تطوير أداء عمل الموظف، وتعريفه بواجباته المناطة به، وأخلاقيات العمل الوظيفي، وأضافت بأن الدورة حاضر فيها مجموعة من أساتذة القانون في المركز، وتناولت عدة عناوين: القيادة الادارية وفعاليتها، الكاريزما الوظيفية، المسؤولية الاخلاقية للوظيفة العامة، حقوق الموظف العام وواجباته، النظام الانضباطي للموظف العام، وأشارت إلى أن هذه الدورة اختتمت بأجراء اختبار للمشاركين، وبعده يتم منحهم شهادة مشاركة تؤهلهم لأداء أكثر رصانة، فضلاً عن الترفيع في دوائرهم.
وأكدت الطيار إلى أن المركز مستمر في هذه الدورات التي تقدم خدمة لدوائر الدولة وبالتالي تنعكس تلك الخدمات الإدارية على تيسير الخدمات للمواطنين.