باحثة في مركز الدراسات الإستراتيجية تشارك ببحث في مؤتمرعلمي دولي

      التعليقات على باحثة في مركز الدراسات الإستراتيجية تشارك ببحث في مؤتمرعلمي دولي مغلقة

شاركت الدكتورة بلسم عباس حمودي الباحثة في مركز الدراسات الاستراتيجية/ جامعة كربلاء في المؤتمر العلمي الدولي الثاني لكلية التربية للعلوم الإنسانية/ جامعة كربلاء، الذي أقيم بتاريخ 10/5/2022 في القاعة الكبرى الواقعة في رئاسة جامعة كربلاء،وتحت شعار (العلوم الإنسانية: الرؤى والآفاق المستقبلية).

إذ شاركت الباحثة ضمن محور الدراسات اللغوية والأدبية، ببحثها الموسوم (لفظ الهدى ودلالته في التعبير القرآني) المقبول للمشاركةمع (65) بحثًا مشاركا آخر في المؤتمر.

وذكرت الباحثة أنَّ المؤتمر قد حظي بمشاركة واسعة من مجموعة كبيرة من الباحثين من دول عربية مختلفة كالجزائر وليبيا، ومن جامعات عراقية مختلفة، إذ نوقش خلاله (65) بحثًا مشاركًا ضمن محاور المؤتمر الخمسة. وجاء المؤتمر بمضامين تطرقت إلى الدراسات اللغوية والأدبية وغيرها من الحقول العلمية، لمواكبة التطور العلمي المعرفي في مجال البحث العلمي، ومد جسور التواصل بين الجامعات العراقية والعربية.

وجرى خلال المؤتمر تبادل الرؤى والأفكار العلمية بين الباحثين العراقيين والعرب في مجال العلوم الإنسانية، وتعزيز القيم البحثية لدى الباحثين.

وتأتي هذه المشاركات من أجل تعضيد الجانب العلمي لمسيرة جامعة كربلاء، التي باتت تشكل إسهاما علميا وحضورا معرفيا بين الجامعات الأخرى. وتمنت الباحثة للجامعة العزيزة جامعة كربلاءالمزيد من التطور والتألق والإبداع.