وفداً من مركز الدراسات الاستراتيجية في جامعة كربلاء يزور مركز الدراسات والبحوث التابع للعتبة الحسينية المقدسة

      التعليقات على وفداً من مركز الدراسات الاستراتيجية في جامعة كربلاء يزور مركز الدراسات والبحوث التابع للعتبة الحسينية المقدسة مغلقة

زار وفداً من مركز الدراسات الاستراتيجية في جامعة كربلاء.مركز الدراسات والبحوث التابع للعتبة الحسينية المقدسة
تألف الوفد من أ.د. أحمد كاظم اليساري مدير المركز و أ.م. حسين باسم الياسري رئيس قسم الدراسات السياسية و م.د. زيد هلال هنون رئيس قسم الدراسات القانونية، فيما كان باستقبالهم الأستاذ عبد الأمير القريشي والأستاذ الدكتور نذير جبار الهنداوي المعاون العلمي، وعدد من أعضاء الهياة الاستشارية.
وبعد ترحيبه بالوفد، تحدث السيد مدير المركز عن أهمية تعزيز أصر التواصل والتعاون مع مراكز البحوث والدراسات وخصوصاً الأجنبية منها، مؤكداً أن مركز كربلاء قد قطع شوطاً طويلاً في هذا المجال، فتواصل مع المراكز والجامعات والشخصيات العلمية من مختلف دول العالم بشتى ثقافاتهم وتوجهاتهم، واستضاف العديد منهم في برامج متنوعة، فضلاً عن المؤتمرات والندوات التي أقامها في عدد من الدول الشرقية والغربية.
من جهته، أبدى الوفد الزائر انبهارهم بالعمل الذي يقدمه المركز وكفاءاته العلمية والفنية التي تواصل جهودها سعياً لتعزيز الرصيد العلمي والثقافي والمعرفي لمدينة سيد الشهداء الإمام الحسين (عليه السلام)، مؤكدين سعادتهم بالزيارة ودوام التواصل مع المركز ومشاركتهم في بعض نتاجاته العلمية لاسيما موسوعة كربلاء الحضارية إحدى المنجزات العلمية الرفيعة للمركز، على أمل استمرار التعاون خدمة لمدينة كربلاء المقدسة.