السيد رئيس جامعة كربلاء الاستاذ الدكتور صباح واجد علي المحترم يزور مركز الدراسات الاستراتيجية

      التعليقات على السيد رئيس جامعة كربلاء الاستاذ الدكتور صباح واجد علي المحترم يزور مركز الدراسات الاستراتيجية مغلقة

مع إشراقة صباح هذا اليوم، وفي وقت مبكر منه، زار السيد رئيس جامعة كربلاء الاستاذ الدكتور صباح واجد علي المحترم، مركز الدراسات الاستراتيجية في موقع الجامعة، حي الموظفين، وكان في استقباله السيد مدير مركز الدراسات الاستراتيجية الاستاذ الدكتور أحمد كاظم بريس ورؤساء الأقسام والملاك البحثي التدريسي والوظيفي جميعا. إذ التقى السيد رئيس الجامعة بالملاك المتقدم من باحثين وموظفين، واطلع على مجمل أعمال المركز، وأقسامه كافة، وقد أشاد السيد رئيس الجامعة بالدور الذي يؤديه المركز على الصعيد الأكاديمي العلمي، ودوره في تقديم جامعة كربلاء بالصورة اللائقة .
وعلى صعيد متصل، قدم السيد مدير مركز الدراسات الاستراتيجية الاستاذ الدكتور أحمد اليساري مجمل أعمال مركز الدراسات ونشاطاته البحثية، وذكر السادة رؤساء الأقسام أنشطتهم العلمية. وتمَّ في أثناء اللقاء تقديم عرض الكتروني أمام أنظار السيد رئيس الجامعة يتضمن هذه الاعمال والانشطة. وبدوره أشاد بهذة الأنشطة الفذة. وقدم بعض باحثي المركز إنجازاتهم العلمية، من تأليف كتب، وترجمة أخرى، ودراسات وإشراف وغيرها، والتي كان لها دور في إبراز مركز الدراسات بالصورة الثقافية المبهرة في كربلاء .
وفي السياق ذاته أوصى السيد رئيس الجامعة، بمجموعة من التوصيات التي تسهم في تطور العمل الأكاديمي، وترصين اعمال المركز إداريًا وعلميًا، وذكر الدكتور صباح واجد أنَّه سيكون داعمًا ومؤيدًا وسندًا لعمل جميع العاملين في المركز. كما أنَّه سيتابع أعمال المركز، ويؤيد الجيد منها، ويثمنه. ويدقق في الجانب العلمي والأكاديمي، بشكل يسهم في رفع مكانة جامعة كربلاء عربيًا وإقليميًا ودوليًا على الأصعدة كافة.
واخيرًا، اختتم السيد رئيس الجامعة زيارته لمركز الدراسات  الاستراتيجية بأخذ صور تذكارية تكون دعمًا للباحثين، وتذكارًا  في مساندتهم العلمية، وأنشطتهم التي تبرز جميع الصور اللائقة في كربلاء الحسين، وودع السيد رئيس الجامعة المركز بالثناء والشكر .