ندوة توعوية تثقيفية حول (القانون رقم (32) لسنة 2016 والخاص بحظر البعث والكيانات والأحزاب والأنشطة العنصرية والأرهابية والتكفيرية)

      التعليقات على ندوة توعوية تثقيفية حول (القانون رقم (32) لسنة 2016 والخاص بحظر البعث والكيانات والأحزاب والأنشطة العنصرية والأرهابية والتكفيرية) مغلقة

نظَّم مركز الدراسات الاستراتيجية/ قسم الدراسات القانونية في جامعة كربلاء، وبالتنسيق مع المفوضية العليا المستقلة للانتخابات/ مكتب انتخابات كربلاء المقدسة، وفي قاعة التعليم المستمر في كلية طب الأسنان/ جامعة كربلاء، اليوم الأربعاء الموافق 5/6/2024، ندوة توعوية تثقيفية، حول قانون حظر البعث والكيانات والأحزاب والأنشطة العنصرية والإرهابية والتكفيرية. وقد ترأَّس الندوة الأستاذ الدكتور أحمد كاظم اليساري مدير مركز الدراسات الاستراتيجية، وبعد ترحيبه بالضيوف والحضور من أساتذة الجامعة والمركز وموظفيهما، فسح المجال للمحاضرين لتناول محاور الندوة. قدَّم مسؤول شؤون الأحزاب والمرشحين في مكتب انتخابات كربلاء المقدسة، السيد عمار رعد عبد المجيد، المحور الأول وتضمن التعاريف والأهداف والأنشطة التي يحظرها القانون، وبيَّن السيد حيدر محمد سلمان المحور الثاني، الذي تضمن الإجراءات التحقيقية في القانون، والجهة المسؤولة عن تطبيقه. وتناول المدرس الدكتور خضير مخيف الغانمي المحور الثالث، المتضمن العقوبات التي نصَّ عليها القانون. واختتمت الندوة بالمداخلات والاستفسارات من الحاضرين، والأجابة عنها من رئيس الجلسة والمحاضرين، بعد تدوينها من قبل مقرر الجلسة م.م عبد المحسن عبد الأمير.