مركز الدراسات الاستراتيجية في جامعة كربلاء يقيم حلقة نقاشية حول ” دور استراتيجيات المحتوى الرقمي في تمكين المرأة”

      التعليقات على مركز الدراسات الاستراتيجية في جامعة كربلاء يقيم حلقة نقاشية حول ” دور استراتيجيات المحتوى الرقمي في تمكين المرأة” مغلقة

نظم مركز الدراسات الاستراتيجية بالتعاون مع شعبة تمكين المرأة في جامعة كربلاء حلقة نقاشية بعنوان “دور استراتيجيات المحتوى الرقمي في تمكين المرأة” بتاريخ 29/2/2024. حاضر في الحلقة م.د. بشرى جواد محمد رضا من المعهد التقني في كربلاء، حيث تناولت المحاضرة طبيعة صناعة المحتوى الرقمي والاستراتيجيات والخطوات التي يتبعها صانع المحتوى لنشر محتواه للجمهور.

وفي ختام الحلقة، ناقش الحاضرون والمشاركون، حيث اشار م.د. فراس حسين علي، الفرق بين صانع المحتوى والصفحات الفردية التي تهدف فقط إلى بيع المنتج لفترة قصيرة، مؤكدًا على أهمية استمرارية وابتكار صناعة المحتوى. وأضاف م.د. عباس سلمان أهمية وجود جهات رقابية وقانونية لمراقبة تلك الصفحات، لحماية حقوق الزبائن والمستهلكين .كما اشارت م.م. سندس عمران الطريحي إلى أن عملية صناعة المحتوى للمرأة ليست سهلة، ولكنها تمنحها حق العمل مؤقتًا. وفي الختام، أكد الحاضرون والمشاركون على أهمية استراتيجيات صناعة المحتوى الرقمي في تمكين المرأة العراقية في الوقت الحالي.